google-site-verification=BA2gJRkfrZVLJSQALTh14zgchlVrZ6T_c6kGcBmR3js

مسدس السليكون البلاستيكي - ويزارد

  • whatsapp-xxl
  • Facebook - White Circle
  • Twitter - White Circle
  • Google+ - White Circle
  • YouTube - White Circle
  • Instagram - White Circle

كيف تطورت مسدسات السيليكون

في البداية عند ابتكار مسدسات السليكون و الغراء البارد ، كانت مسدسات السيليكون رخيصة الثمن والصعبة الاستخدام. المسدس ذو عمود الدفع المعدني المسنن هي الخيار الوحيد المتاح في متاجر العدد.

تحتوي المسدسات ذات عمود الدفع المعدني المسنن ذات الطراز القديم على عمود دفع مسنن يشق طريقه إلى أسفل أنبوب السليكون عندما يتم ضغط المقبض.

لإيقاف تدفق السدادة ، يجب عليك قلب عمود الدفع رأسًا على عقب باستخدام الرافعة ، والتي تقوم بفك أسنان السقاطة ثم سحب العمود للخلف لتخفيف الضغط.لأنك إذا لم تقم سيستمرالسليكون في الخروج من الأنبوب ، مما سيؤدي إلى حدوث فوضى عارمة في المكان.

على الرغم من أن المسدسات ذات القضيب المعدني المسنن هذه لا تزال متوفرة على نطاق واسع ، إلا أنها أصبحت أقل شعبية يوما بعد يوم.

إنها تتطلب الكثير من الضغط اليدوي لإنتاج نسبة دفع تبلغ حوالي 5: 1 أو أقل. حتى لو كنت سريعًا في حل ميكانيكية القفل ، فإن السليكون يستمر دائمًا في التدفق دون حسيب ولا رقيب لبضع ثوان.

كما يتطلب قطع فتحة أنبوب السليكون سكينًا أو شفرة حلاقة ، ومن الصعب الوصول إلى فوهة الأنبوب لفتح ختم أنبوب السليكون إلا إذا كان مسمار طويل في متناول يدك.

 

مسدسات السليكون عديمة التنقيط

اليوم ، على الرغم من ذلك ، لم تعد المسدسات ذات العمود المعدني المسنن هي الأداة الوحيدة المتاحة. توجد الآن مسدسات سليكون ذات عمود أملس متاحة بسهولة في معظم مراكز بيع العدد اليدوية.

هذا النوع الجديد يعمل بشكل رائع مع السليكون ، أو الأكريليك ، أو فينيل لاتكس - عمليًا أي نوع من العوازل.

يتطلب مسدس السليكون ذو العمود الأملس حوالي نصف الجهد للضغط. إلى جانب وجود نسبة دفع 10: 1 تجعل تدفق المواد من الأنبوب أمرًا سهلاً للغاية ، تتميز مسدسات السليكون غير القابلة للتنقيط بالعديد من الميزات الرائعة ، كما هو موضح أدناه.

تعمل بآلية بسيطة. لوحة معدنية مضغوطة بنابض تقفل على قضيب الضغط بحيث توقفه تماما عند تحرير الزناد.

على عكس آلية عمل المسدسات ذات القضبان المسننة التي تجبر سلك الضغط على التحرك مسافات صغيرة محددة ، يوفر هذا التصميم الأملس لعمود الدفع تحكم كامل بكمية السليكون أو الغراء المراد اطلاقها – ضغطة قصير لكمية صغيرة من السليكون ، ضغط كبير لتوزيع المزيد من السليكون .

عندما تضغط على الزناد ، يتم تحريك قطعة معدنية تدفع عمود الضغط قليلاً مما يسمح له بالتقدم وتفريغ السليكون. بمجرد تحرير المقبض ، يتم قفل العمود في مكانه بواسطة فرامل مضغوطة بنابض.

يخلق هذا التصميم ضعف الضغط على أنبوب السليكون في مقابل ما كنت ستحصل عليه بنفس مقدار الجهد في مسدس العمود المسنن . يعني عملا أقل وتقليل إجهاد اليد.

تحرير سهل لعمود الضغط : إن تحرير الضغط على عمود المكبس أسهل بكثير من مسدسات السيلكون القديمة. يؤدي الضغط البسيط على قطعة الفرامل إلى تحرير الضغط على المكبس وإيقاف تدفق السليكون على الفور. لإزالة أنبوب السليكون ، اضغط على الفرامل واسحب القضيب للخلف لتحرير الأنبوب بالكامل وإزالته من االمسدس.

مصنعة من مواد بلاستيكية خفيفة رخيصة الثمن و قابلة لإعادة التدوير.

بعضها مصنع من الألمنيوم أو ألياف الكربون تبعا لتفضيل المستخدمين.

نحن في يزارد نقدم مسدسات السليكون البلاستيكية الخفيفة المفضلة من قبل الهواة و محبي الحرف و الصيانة المنزلية و الأعمال اليدوية ممن يفضلون صيانة منازلهم بأنفسهم

كما نصنع مسدسات السليكون المصنعة من البلاستيك المدعمة بألياف الكربون و هي أفضل تقنية على الإطلاق تجمع بين خفة الوزن و الصلابة و تدوم طويلا ةو هو أمرمهم للمحترفين حيث أنه يسهل أعمالهم و يسرعها و يخفض من تكاليفهم .

ابق على اطلاع و احصل على معلومات عن منتجاتنا الجديدة و عروضنا

مصادر المقال

للمزيد من التفاصيل اتصل بنا